حزب الإصلاح اليمني يستنكر اقتحام مقره بالمكلا

قال حزب التجمع اليمني للإصلاح إن قوة عسكرية تقول إنها من المقاومة داهمت مقر المكتب التنفيذي للحزب في المكلا بمحافظة حضرموت قبيل فجر اليوم الخميس

أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح أن قوة عسكرية تقول إنها من المقاومة داهمت مقر المكتب التنفيذي للحزب في المكلا بمحافظة حضرموت قبيل فجر اليوم الخميس.

وقال مصدر مسؤول بالحزب في حضرموت إن القوة فتشت مقر المكتب التنفيذي واستولت على أجهزة حاسوب واقتادت مدير المكتب وأفراد الحراسة إلى جهة مجهولة.

واستنكر المصدر هذا العمل الذي وصفه بالمشين بحق حزب له أدواره المؤيدة للشرعية ويشارك في الحكومة والمقاومة ضد الانقلاب، وهو مؤيد للتحالف العربي.

وطالب المصدر محافظ حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية ومدير أمن حضرموت وقائد التحالف بالمحافظة بسرعة إطلاق سراح المعتقلين، ومعاقبة المتسببين في هذا العمل الذي يسيء للقوى المؤيدة للشرعية.

ويقود المقاومة الشعبية في حضرموت سالم جبران، الذي ظهر متحدثا في مؤتمر صحفي، عقدته قوات التحالف ومحافظ حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، عقب تحرير مدينة المكلا، وفق ما ذكرته وكالة الأناضول.

وكانت القوات اليمنية بالتعاون مع قوات التحالف العربي تمكنت قبل نحو شهر من تحرير مدينة المكلا من تنظيم القاعدة الذي سيطر عليها وتحكم في مواردها ومؤسساتها أكثر من عام.

المصدر : الجزيرة + وكالات