أربعة جرحى في غارة إسرائيلية على غزة

Gaza, June 29, 2015-- Members of Ezzedine al-Qassam brigades, the armed wing of Hamas movement, hold weapons as they take part in a military march in the streets of Gaza City on June 29, 2015. (Xinhua/Wissam Nassar via Getty Images)
القصف الإسرائيلي استهدف موقع تدريب لكتائب القسام (غيتي)

أصيب أربعة من عناصر الشرطة الفلسطينية بجراح تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة اليوم الجمعة، في غارة شنتها طائرة حربية إسرائيلية على موقع تدريب تابع لكتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- وسط قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة حربية إسرائيلية قصفت موقع التدريب قرب مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة، وإن شظايا القصف الإسرائيلي تطايرت إلى أحد مراكز الشرطة القريبة من الموقع، مما أدى إلى إصابات.

من جانبه أكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أنه تم استهداف موقع تابع لحركة حماس رداً على إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه البلدات الإسرائيلية عصر اليوم، محمّلا الحركة المسؤولية عن أي اعتداء ينطلق من قطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة الجمعة من دون وقوع إصابات، وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسقوط صاروخ ثان، غير أن الجيش لم يؤكد الأمر.

المصدر : الجزيرة + وكالات