قيمتها تجاوزت مليار يورو.. أغلى تشكيلة في العالم

Soccer Football - World Cup - Brazil Training - Brazil Training Camp, Kazan, Russia - July 5, 2018 Brazil's Alisson during training REUTERS/Sergio Perez

بعد انتقال الحارس البرازيلي أليسون بيكر من نادى روما إلى نادى ليفربول في صفقة قياسية، تداولت مواقع متخصصة تشكيلة مكونة من أغلى اللاعبين في كل منصب.

وحسم نادي ليفربول صفقة أليسون بعد تفوقه على باقي الأندية بعرض تجاوز 72 مليون يورو، لينجح النادي الإنجليزي في ضم أغلى حارس في العالم بعد تعاقده في سوق الانتقالات الشتوية الماضية مع أغلى مدافع في العالم.

وما زال النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صدارة تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم.

ويضم التشكيل الكامل الأغلى في العالم في حراسة المرمى أليسون بيكر (ليفربول) 72.8 مليون يورو، وفي الدفاع والكر (مانشستر سيتي) 56 مليون يورو، جون ستونز (مانشستر سيتي) 53.2 مليون يورو، فيرجل فان ديك (ليفربول) 84 مليون يورو، بنيامين ميندي (مانشستر سيتي) 58 مليون يورو.

وضم خط الوسط بول بوغبا (مانشستر يونايتد) 99 مليون يورو، خاميس رودريغيز (من موناكو إلى ريال مدريد) 79 مليون يورو، فيليب كوتينيو (برشلونة) 159 مليون يورو.

وفي الهجوم كيليان مبابي (باريس سان  جيرمان) 185 مليون يورو، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) 112 مليون يورو، نيمار (باريس سان جيرمان) 222 مليون يورو.

المصدر : وكالات