لايبزيغ الوصيف يتعثر ودورتموند يستعيد نغمة الانتصارات

WOLFSBURG, GERMANY - DECEMBER 12: William #2 of VfL Wolfsburg and Naby Keita #8 of RB Leipzig battle for the ball during the Bundesliga match between VfL Wolfsburg and RB Leipzig at Volkswagen Arena on December 12, 2017 in Wolfsburg, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Bongarts/Getty Images)
أهدر فريق لايبزيغ نقطتين ثمينتين في صراعه على المنافسة على لقب الدوري، واكتفى بالتعادل 1-1 أمام مضيفه فولفسبورغ خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في المرحلة الـ16 من الدوري الألماني (بوندسليغا).     

وتقدم لايبزيغ بهدف سجله باول فيرهايخ في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وتعادل مارسيل هالستينبيرغ في الدقيقة 52.     

وأنهى فولفسبورغ المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دايوت أوباميكانو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.     

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي يواجه كولن غدا الأربعاء، في حين توقف رصيد فولفسبورغ عند 19 نقطة في المركز الـ11.     

ويعد هذا التعادل هو الرابع لفريق لايبزيغ هذا الموسم، مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربع، وهو التعادل العاشر لفولفسبورغ هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاث. 

فوز دورتموند
وعاد فريق بوروسيا دورتموند لطريق الانتصارات بتغلبه على مضيفه ماينز 2 -صفر.

ولم يقدم دورتموند العرض المنتظر منه في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.  

وفي الشوط الثاني استعاد دورتموند توازنه وسجل هدفين عن طريق سوكراتيس باباستاثوبولوس وشينجي كاغاوا في الدقيقتين 55 و89. 

ورفع دورتموند رصيده إلى 25 نقطة وقفز للمركز الرابع، ويعد هذا الفوز هو السابع للفريق هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في أربع.  

في المقابل، توقف رصيد ماينز عند 16 نقطة في المركز الـ15 متلقيا خسارته الثامنة هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها.     

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز آينتراخت فرانكفورت على هامبورغ 2-1، وفرايبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر.

المصدر : وكالات