أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أعلن التلفزيون الإيراني أن طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لحادث “هبوط صعب” في محافظة أذربيجان الشرقية، وأوضح أن فرق الإنقاذ توجهت إلى موقع الحادث في ظل ظروف جوية سيئة.

Published On 19/5/2024
Helicopter carrying pres. Raeisi crashes in East Azarbaijan المصدر: mehr news agancy

بدأ مواطن عراقي اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة الطاقة البريطانية العملاقة “بريتش بتروليوم”، محملا إياها المسؤولية عن وفاة ابنه بسرطان الدم العام الماضي إثر عمليات حرق الغاز في أكبر حقل نفط في العراق.

Published On 19/5/2024
CRACOW, POLAND - 2022/05/26: BP logo with a cloudy sky in the background. (Photo by Vito Corleone/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

يستعرض محمود الكن عبر خريطة تفاعلية مكان ما قيل إنه “الهبوط الاضطراري والصعب” لمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد مشاركته مع نظيره الأذربيجاني إلهام علييف في افتتاح سد على حدود البلدين.

مدة الفيديو 04 minutes 53 seconds

بثت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مقطع فيديو لمشاهد قالت إنها من عملية قنص جندي إسرائيلي في محور نتساريم جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

Published On 19/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 08 seconds

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية عن عملية كبيرة في أرخبيل كاليدونيا الجديدة، بمشاركة مئات من عناصر الشرطة لاستعادة النظام، وذلك بعد 6 ليالٍ من أعمال عنف قُتل خلالها 6 أشخاص.

Published On 19/5/2024
ارخبيل كاليدونيا الجديدة وانتشار عناصر الشطرة بعد المظاهرات هناك

يوضح الفيديو المرفق جانبا من الظروف الجوية القاسية التي قال التلفزيوني الإيراني إنها تصعب من مهمة فرق الإنقاذ التي انتشرت في مكان حادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

Published On 19/5/2024
مدة الفيديو 00 minutes 39 seconds

كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الأحد- الغارات على شمال قطاع غزة ووسطه خلال الساعات الأخيرة، مما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين، كما أعلن إصابة العشرات من جنوده في المعارك المستمرة مع المقاومة.

Published On 19/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 48 seconds

تعرضت طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث “هبوط صعب” في محافظة أذربيجان الشرقية، ودخلت فرق الإنقاذ في سباق مع الزمن للعثور على الطائرة وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة.

Published On 19/5/2024
رئيس الإيراني إبراهيم رئيسي المصدر:وكالة ارنا