أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

 كشف مسؤول سابق برتبة رائد في المخابرات العسكرية الأميركية الاثنين أن استقالته في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي كانت في الواقع بسبب “أذى معنوي” ناجم عن الدعم الأميركي لحرب إسرائيل على قطاع ‭‬غزة .

Published On 14/5/2024
harrison mann https://www.facebook.com/jeffreytstclair/posts/pfbid0bp75acLyj1iWMFBuH4kjoWFZ73QQ8JTvnaWBXWTwtPAUK7o8pTxTeTtnQBVJEKgkl

في اليوم الـ221 من العدوان الإسرائيلي على غزة، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة في مخيم النصيرات، وشنت غارات على خان يونس، وشرقي رفح جنوبي القطاع، وبيت لاهيا في شماله، مما أسفر عن شهداء وجرحى فلسطينيين.

Published On 14/5/2024

في اليوم الـ220 للعدوان الإسرائيلي على غزة، تصاعد القتال بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال شمالي القطاع، في الوقت الذي نفذ فيه جنود الاحتلال ومستوطنون اعتداءات واقتحامات بقرى وبلدات الضفة الغربية.

Published On 13/5/2024

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن الربط بين جبهتي لبنان وقطاع غزة سيستمر، وأن الإسرائيليين لن يعودوا إلى المستوطنات المتاخمة للحدود اللبنانية ما لم تتوقف الحرب على الشعب الفلسطيني.

Published On 13/5/2024

نقل موقع أكسيوس الأميركي عن مسؤولين أن إسرائيل اقترحت على السلطة الفلسطينية، بشكل غير رسمي، المشاركة في تشغيل معبر رفح على أنهم لجنة مساعدات محلية، وهو ما أغضب الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

Published On 13/5/2024

قال الديوان الأميري اليوم الاثنين، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تلقى اتصالا من رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك وبحثا التطورات في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

Published On 13/5/2024

توثيق لقصة عالِم الفيزياء النووية الأميركي تيد هول الذي سرّب إلى المخابرات السوفياتية معلومات سرية عن برنامج صناعة القنبلة النووية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية لينقذ العالم.

Published On 13/5/2024
بوستر فيلم الوثائقي A Compassionate Spy