أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تبنى مجلس الاتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء بصورة نهائية على إصلاح شامل لقوانين الهجرة واللجوء، وذلك قبل شهر من انتخابات البرلمان الأوروبي التي يتوقع أنم تشهد صعودا لأحزاب اليمين المتطرف.

Published On 14/5/2024

استأنفت السلطات اللبنانية -اليوم الثلاثاء- نقل لاجئين سوريين إلى بلدهم، بعد توقف لنحو عام ونصف العام، وسط تحذيرات منظمات حقوقية ودولية من عمليات ترحيل قسري.

Published On 14/5/2024

أعلنت كتائب القسام عن عملية نوعية قتلت خلالها 7 جنود إسرائيليين في مخيم جباليا. تأتي العملية وسط معارك ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال بجباليا وشرق رفح.

Published On 14/5/2024
مدة الفيديو 04 minutes 15 seconds

أكد الجيش الروسي الثلاثاء أنه يتقدم بعمق في الخطوط الدفاعية الأوكرانية في منطقة خاركيف في شمال شرق البلاد، في حين قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، إن مساعدات أميركية بدأت في الوصول لأوكرانيا.

Published On 14/5/2024

قالت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، إنها ستعقد جلسات استماع يومي الخميس والجمعة لبحث إجراءات طوارئ جديدة طلبت جنوب أفريقيا فرضها بسبب الهجمات الإسرائيلية على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

Published On 14/5/2024

تفتح اللجنة الدولية للصليب الأحمر وشركاء لها مستشفى ميدانيا جنوب قطاع غزة اليوم الثلاثاء في محاولة لتلبية الطلب “الهائل” على الخدمات الصحية منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية على رفح الأسبوع الماضي.

Published On 14/5/2024
إسعاف أحد المصابين جراء قصف إسرلئيلي على حي السلام بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة مصدر الصورة: قناة الأقصى الفلسطينية على تليغرام