موراي ينسحب من بطولة أستراليا

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 29: Andy Murray of Great Britain plays a backhand during his exhibition match against Roberto Bautista Agut of Spain on day two of the Mubadala World Tennis Championship at International Tennis Centre Zayed Sports City on December 29, 2017 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Tom Dulat/Getty Images)
موراي بعيد عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (غيتي)

أعلن نجم التنس البريطاني آندي موراي انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، وذلك بسبب عدم تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقال موراي -المصنف الأول على العالم سابقا والسادس عشر حاليا- "لسوء الحظ لن أشارك في ملبورن هذا العام، فأنا غير جاهز للمشاركة.. سأعود إلى الديار قريبا لتقييم كل الخيارات، ولكني أقدر كل رسائل الدعم وأتمنى العودة للعب سريعا".

ويدرس موراي (30 عاما) حاليا إمكانية الخضوع لجراحة لعلاج مشكلته في الفخذ، التي أبعدته عن الملاعب منذ خسارته في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون في يوليو/تموز الماضي أمام الأميركي
سام كويري.

ويأتي انسحاب موراي وسط سلسلة من الإصابات التي عكرت مشاركة نجوم اللعبة في أولى البطولات الكبرى التي تنطلق في ملبورن منتصف الشهر الجاري.

المصدر : وكالات