ديوكوفيتش يعبر راونيتش إلى نصف نهائي البطولة الختامية

Britain Tennis - Barclays ATP World Tour Finals - O2 Arena, London - 15/11/16 Serbia's Novak Djokovic in action during his round robin match with Canada's Milos Raonic Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY.
ديوكوفيتش كافح لأكثر من ساعتين لحسم المباراة (رويترز)

حجز نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المقعد الأول في الدور قبل النهائي من البطولة الختامية للموسم المقامة في العاصمة البريطانية لندن بعدما تغلب على الكندي ميلوس راونيتش 7-6 (8-6) و7-6 (7-5) مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات مجموعة إيفان ليندل.

وكافح ديوكوفيتش لأكثر من ساعتين لحسم المباراة أمام راونيتش الذي يتنافس مع الياباني كي نيشيكوري والسويسري ستانيسلاس فافرينكا على إنهاء الموسم في المركز الثالث بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.     

واحتاج ديوكوفيتش إلى ساعة واحدة لحسم المجموعة الأولى أمام راونيتش الذي كان قبل عشرة أيام فقط يخشى الغياب عن البطولة الختامية بسبب معاناته من إصابة في عضلات الساق.

ولا تزال الفرصة متاحة أمام راونيتش، الذي خسر بذلك جميع المباريات الثماني التي جمعته مع ديوكوفيتش، لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة من خلال مباراته المقررة أمام النمساوي دومينيك ثيم الخميس في الجولة الثالثة.

بدوره، حافظ النمساوي دومينيك ثيم على فرصته في التأهل من خلال فوزه أمس الثلاثاء على الفرنسي غايل مونفيس 6-3 و1-6 و6-4.

المصدر : وكالات