رونالدو يخسر استئنافه ضد عقوبة إيقافه

Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo is shown a red card by referee Ricardo de Burgos Bengoetxea after receiving a second yellow card for simulation REUTERS/Juan Medina

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر.

وكان الاتحاد وقع عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في مباراة ذهاب كأس السوبر الأحد الماضي، إضافة إلى دفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.

وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81 إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني لريال في شباك برشلونة، ثم حصل على الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء.

وكان الملكي فاز بمباراة الذهاب 3-1 على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، ويتجدد اللقاء اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.     

 

المصدر : وكالات