ميدلسبروه يعرقل مان سيتي في عقر داره

Britain Football Soccer - Manchester City v Middlesbrough - Premier League - Etihad Stadium - 5/11/16 Middlesbrough's Calum Chambers in action with Manchester City's Sergio Aguero Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
سيتي ما زال في الصدارة كما رفع ميدلسبروه رصيده إلى عشر نقاط (رويترز)
وجّه ميدلسبروه ضربة موجعة لمانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا بتعادله معه في عقر داره 1-1 اليوم في افتتاح منافسات المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب "الاتحاد"، الذي شهد انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي على برشلونة الإسباني 3-1 الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، أنهى السيتي الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله سيرجيو أغويرو في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، دفع مانشستر سيتي ثمن الفرص الضائعة عندما خطف ميدلسبروه هدف التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق مارتين دي رون.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 24 نقطة منفردا بالمركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال وليفربول ونقطتين أمام تشلسي، انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة، كما رفع ميدلسبروه رصيده إلى عشر نقاط.

وخطف المخضرم فيكتور فالديز حارس مرمى ميدلسبروه الأضواء، حيث أنقذ شباكه من عدة فرص، خاصة خلال الشوط الأول، كانت كفيلة بتلقي فريقه هزيمة ثقيلة.

نتائج أخرى
وحقق بيرنلي انتصارا مثيرا على كريستال بالاس وتغلب عليه 3 – 2 ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز الـ15.

وحقق سندرلاند انتصاره الأول في الموسم حيث حول تأخره بهدف أمام مضيفه بورنموث إلى الفوز 2 – 1 ليرفع سندرلاند رصيده إلى خمس نقاط في المركز  العشرين الأخير في حين توقف رصيد بورنموث عند 12 نقطة في المركز الـ12.

وأفلت ستوك سيتي من الهزيمة أمام مضيفه ويستهام وتعادل معه 1-1.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ11 مقابل 11 نقطة  لويستهام في المركز الـ16.

المصدر : وكالات