ميامي يحيي آماله بنهائي القسم الشرقي بالسلة الأميركية

Miami Heat guard Goran Dragic of Slovenia reacts against the Toronto Raptors during game six of their NBA Eastern Conference semifinals basketball game at the American Airlines Arena in Miami, Florida, USA, 13 May 2016. EPA/RHONA WISE CORBIS OUT
الصربي غوران دراغيتش سجل ثلاثين نقطة في سلة تورونتو رابتورز (الأوروبية)

سجل الصربي غوران دراغيتش ثلاثين نقطة ليقود فريقه ميامي هيت للفوز على ضيفه تورونتو رابتورز (103-91) في المباراة السادسة من الدور نصف النهائي للقسم الشرقي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي إي).

وأحيا هيت بهذا الفوز آماله في الصعود للدور النهائي. وبهذا الفوز يتعادل الفريقان (3-3) في النتيجة الإجمالية للدور نصف النهائي التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات ويتأجل الحسم للمباراة السابعة الأخيرة بين الفريقين. وأضاف دوين ويد 22 نقطة لميامي.

في حين كان كايل لوري أفضل مسجلي تورونتو برصيد 36 نقطة، كما أضاف زميله ديمار ديروزان 23 نقطة. وستقام المباراة السابعة في ملعب تورونتو وأمام جماهيره غدا الأحد.

وسيلتقي الفريق الفائز في النتيجة الإجمالية في نهائي القسم الشرقي مع كليفلاند كافاليرز الذي يقوده نجم ميامي السابق ليبرون جيمس الذي سبق له الفوز بلقب البطولة مع ميامي قبل انضمامه إلى كليفلاند في 2014.

وإذا فاز تورونتو غدا فسيتقدم لنهائي القسم الشرقي للمرة الأولى طيلة تاريخه الممتد 20 عاما.

المصدر : وكالات