وست بروميتش يسدي خدمة لليستر سيتي

Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Barclays Premier League - White Hart Lane - 25/4/16 Tottenham's Christian Eriksen shoots from a free kick Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
توتنهام رفع رصيده إلى 69 بفارق سبع نقاط عن المتصدر ليستر بينما ارتقى وست بروميتش إلى المركز الـ13 (رويترز)

أسدى فريق وست بروميتش ألبيون خدمة جليلة لليستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع مضيفه توتنهام الوصيف 1-1 الاثنين في المرحلة الـ35 من المسابقة.

ويتصدر ليستر جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة بفارق سبع نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني، وبالتالي فإنه يحتاج إلى الفوز في مباراة واحدة فقط في الجولات الثلاث المتبقية ليتوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل مدافع وست بروميتش ألبيون كريغ داوسون هدفي المباراة: الأول لتوتنهام بالخطأ في مرمى فريقه (33)، والثاني أدرك به التعادل لفريقه (73).

وضرب وست بروميتش عصفورين بحجر واحد، فقد كسب النقطة التي كان بحاجة إليها لضمان بقائه في دوري الدرجة الأولى حيث رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الـ13، وفرمل توتنهام الذي كان يسعى للفوز من أجل الإبقاء على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن ليستر سيتي الطامح إلى اللقب الأول في تاريخه.

وكان ليستر سيتي قد سحق مضيفه سوانزي سيتي بأربعة أهداف نظيفة الأحد.

وباتت مهمة توتنهام صعبة جدا للتتويج باللقب، والخطأ ممنوع عليه وهو الذي تنتظره قمة نارية أمام جاره اللندني تشلسي بطل الموسم الماضي الاثنين المقبل، ثم يحل ضيفا على ساوثهامبتون ثم على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة.

ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي 76 نقطة من 35 مباراة.
2- توتنهام 69 من 35
3- مانشستر سيتي 64 من 35
4- أرسنال 64 من 35
5- مانشستر يونايتد  59 من 34.                

المصدر : وكالات