انسحاب فيدرر من دورة ميامي للأساتذة

Roger Federer of Switzerland speaks to the media before playing at the Miami Open tennis tournament on Key Biscayne, Miami, Florida, USA, 24 March 2016.
فيدرر انسحب من الدورة بسبب "فيروس في المعدة" (الأوروبية)

أعلن منظمو دورة ميامي للتنس -ثاني دورات الأساتذة هذا العام والبالغة جوائزها نحو سبعة ملايين دولار- يوم الجمعة انسحاب السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا بسبب آلام في المعدة.

وكان مقررا أن يعود فيدرر (34 عاما) إلى المنافسات الجمعة بعد غياب لأسابيع إثر إجراء عملية جراحية في ركبته اليسرى، حيث كان مقررا أن يلعب مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في الدور الثاني بعدما أعفي على غرار المصنفين الـ32 الأوائل من خوض الدور الأول.

وبذلك سيلعب دل بوترو في الدور الثالث يوم 28 مارس/آذار الجاري مع الفرنسي جيريمي شاردي أو الإسباني فرناندو فرداسكو.

وتأهل إلى الدور الثالث دون أن يلعب أيضا التشيكي توماس برديتش المصنف سابعا بعد انسحاب منافسه الأميركي راغيف رام، بينما تغلب الكرواتي مارين سيليتش المصنف الـ11 على الصربي دوشان لايوفيتش بمجموعتين متتاليتين.

كما فاز الإسباني دافيد فيرر الثامن على الأميركي تايلور فريتز بمجموعتين متتاليتين، وبنفس النتيجة فاز النمساوي دومينيك ثييم الـ14 على الأسترالي صامويل غروث، والبلجيكي دافيد غوفان الـ15 على الإسباني مارسيل غرانويرس، والفرنسي غيل سيمون الـ18 على الأرجنتيني خوان موناكو.

المصدر : الفرنسية