ليستر يحكم سيطرته على صدارة الدوري الإنجليزي

Leicester’s Shinji Okazaki, front, celebrates after scoring during the English Premier League soccer match between Leicester City and Newcastle United at the King Power Stadium in Leicester, England, Monday, March 14, 2016. (AP Photo/Rui Vieira)
ليستر رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول بفارق خمس نقاط عن ملاحقه توتنهام(أسوشيتد برس)

قاد الياباني شينجي أوكازاكي فريقه ليستر سيتي لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه نيوكاسل 1-صفر الاثنين في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وسجل أوكازاكي هدف الفوز لليستر سيتي في الدقيقة 24 بتسديدة مقصية.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة ليستعيد فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب ملاحقيه توتنهام الذي تغلب الأحد على أستون فيلا بهدفين نظيفين.

في المقابل، تواصلت معاناة نيوكاسل، الذي لم يذق طعم الانتصارات منذ فوزه على وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف في السادس من فبراير/شباط الماضي، حيث تجمد رصيد الفريق عند 24 نقطة ليبقى في المركز الثاني من القاع.

وانتهت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين على ملعب جيمس بارك في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بفوز ليستر بثلاثة أهداف نظيفة.

وتتبقى ثماني مباريات لليستر سيتي في الموسم الحالي، أولها السبت المقبل في ضيافة كريستال بالاس وآخرها في 15 مايو/أيار المقبل على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشلسي.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليستر سيتي 63 نقطة من 30 مباراة

2- توتنهام 58 من 30

3- أرسنال 52 من 29

4- مانشستر سيتي 51 من 29

5- وست هام يونايتد 49 من 29

المصدر : وكالات