بلباو يفوز بثلاثية على فياريال بكأس إسبانيا

Athletic Bilbao's Inigo Lekue (R) in action against Villarreal's defender Eric Bertrand Bailly (L) during the Spanish King's Cup round of 16 soccer match between Athletic Bilbao and Villarreal CF in Bilbao, Spain, 06 January 2016. Bilbao won 3-2.
أتلتيك بلباو قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف على فياريال (الأوروبية)

تغلب فريق أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء 3-2 على ضيفه فياريال في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن تمكن من العودة في النتيجة وتحقيق الفوز في مباراة اتسمت بالإثارة الشديدة.

ورغم قيام الفريقين بالدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء، جاء اللقاء حماسيا ورائعا للغاية بين طرفيه اللذين تمتعا بالجدية والطموح.

ودانت السيطرة في الشوط الأول لفياريال، الذي أنهى ذلك الشوط بالتقدم بهدفين نظيفين عن طريق لاعبيه ليو بابتيستاو (16) وسامو غارسيا (37)، كما تألق في تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل كبير.

وانقلب الحال رأسا على عقب في الشوط الثاني، حيث أظهر أتلتيك بيلباو شراسة غير عادية وتحلى بثقة كبيرة في قدرته على العودة في النتيجة.

ونجح أنياكي وليامز في الدقيقة 54 من اللقاء في تقليص الفارق لصالح أتلتيك بيلباو قبل أن يضيف المهاجم البديل أرتيز إدوريز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

ولم يترك أتلتيك بيلباو الشعور بالرضا والاكتفاء بتحقيق التعادل يسيطر على نفوس لاعبيه، بل على النقيض تماما انتفض الفريق بقيادة المدير الفتي أرنيستو فالفيردي ساعيا لإدراك هدف الفوز، وهو ما نجح في تحقيقه قبل عشر دقائق من النهاية عن طريق اللاعب إيمريك لابورتي.

المصدر : وكالات