نادال يقدم عرضا قويا في بطولة أميركا

Rafael Nadal of Spain hits a return to Borna Coric of Croatia during their match on the first day of the 2015 US Open Tennis Championship at the USTA National Tennis Center in Flushing Meadows, New York, USA, 31 August 2015. The US Open runs through 13 September, which is a return to a 14-day schedule.
نادال عاد بقوة إلى بطولة أميركا المفتوحة بعد غيابه العام الماضي (الأوروبية)

قدم الإسباني رافاييل نادال عرضا قويا في اليوم الأول من بطولة أميركا المفتوحة للتنس أمس الاثنين ليعيد إلى الأذهان مستواه السابق قبل تراجعه للمركز الثامن في التصنيف العالمي هذا الموسم.

وتأهل نادال إلى الدور الثاني للبطولة بفوزه على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-3 و6-2 و4-6 و6-4.

ولقن نادال منافسه الكرواتي (18 عاما) درسا في فنون اللعبة في أول مجموعتين، لكن تشوريتش رد بقوة.

وقال نادال بطل 2013، والذي غاب عن أميركا المفتوحة العام الماضي بسبب إصابة في المعصم، "هذه لحظة في غاية السعادة بالنسبة لي".

وفي مباريات أخرى، لم يجد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول أي صعوبة في حجز بطاقته إلى الدور الثاني بعد تخطيه البرازيلي جواو سوزا 6-1 و6-1 و6-1.

وفي منافسات السيدات، لم تكن الأميركية سيرينا وليامس المصنفة الأولى وبطلة الأعوام الثلاثة الأخيرة تحلم ببداية أسهل من تلك التي اختبرتها مساء الاثنين.

فقد بلغت سيرينا الدور الثاني بفوزها على الروسية فيتاليا دياتشنكو 6-صفر و2-صفر، ثم انسحاب دياتشنكو بسبب إصابة في قدمها اليسرى.

المصدر : وكالات