راموس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2020

Real Madrid's captain, Spanish defender Sergio Ramos, poses for the media during a reception with his team at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 17 August 2015. Ramos has signed a new five-year contract with the Spanish club.
راموس سينال راتبا يقارب 11 مليون دولار سنويا خلال المواسم الخمسة المقبلة (الأوروبية)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين تمديد عقد مدافعه الدولي سيرخيو راموس حتى 2020، منهيا بذلك جدلا كبيرا حول مستقبل اللاعب الذي كان محل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد راموس في مؤتمر صحفي مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز، أنه تنازل عن كسب المزيد من المال مقابل الاستمرار مع ريال مدريد، وقال "لم تحركني النقود يوما.. عائلتي لها الأولوية.. رغبتي الرئيسية كانت تتجه دائما للاستمرار هنا.. أرغب في الاعتزال هنا.. الآن أواجه تحدي قيادة هذا الفريق وسأقوم  بذلك على نحو مشرف".

ورفض اللاعب الكشف عن تفاصيل المفاوضات الطويلة التي سبقت تمديد عقده، واعتبر أن خلافاته مع إدارة النادي عادية، وقال "لقد أصبح كل شيء واضحا للغاية وعلينا أن ننظر إلى المستقبل".

من جانبه، اعتبر بيريز أن راموس بات رمزا لريال مدريد، وقال "ريال مدريد وسيرخيو راموس سيظلان معا إلى الأبد".

وكان عقد راموس (29 عاما) ينتهي في 2017.

ونالت أخبار انتقال راموس من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد اهتمام الصحافة الإسبانية والإنجليزية، خصوصا بعد أن أعرب النجم الدولي (128 مباراة دولية) عن رغبته في الرحيل.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن راموس سيتقاضى راتبا يقارب 11 مليون دولار في العام خلال المواسم الخمسة المقبلة، وهو ما يجعل منه واحدا من أعلى لاعبي ريال مدريد دخلا.

المصدر : وكالات