أرسنال يعزز وصافته لتشلسي وساوثهامبتون خامسا

BURNLEY, ENGLAND - APRIL 11: Aaron Ramsey scores a goal for Arsenal past Tom Heaton of Burnley during the match between Burnley and Arsenal in the Barclays Premier League at Turf Moor on April 11, 2015 in Burnley, England.
آرون رامزي سجل هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 12 بمرمى بيرنلي (غيتي)

عزز أرسنال موقعه في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزا متواضعا خارج أرضه وتغلب على مضيفه بيرنلي 1-صفر مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وعلى ملعب "تيرف مور"، جاء هدف الفوز لأرسنال بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة عبر آرون رامزي.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر تشلسي وأربع نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

ساوثهامبتون خامسا
وعزز ساوثهامبتون فرصته في المشاركة الأوروبية بعد أن صعد للمركز الخامس برصيد 56 نقطة إثر فوزه على هال سيتي بهدفين نظيفين سجلهما جيمس وارد وغرازيانو بيلي في الدقيقتين 56 من ضربة جزاء و81.

undefined

وأفلت ستوك سيتي من الهزيمة أمام مضيفه ويستهام حيث سجل ماركو أرناوتوفيتش هدف التعادل للضيوف في الوقت القاتل بعد أن تقدم ويستهام بهدف آرون كريسويل بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط خلف ويستهام.

وحقق ليستر سيتي فوزا مثيرا على مضيفه ويست بروميتش ألبيون وتغلب عليه 3-2 ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز العشرين الأخير ويتجمد رصيد ألبيون عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وخسر سندرلاند أمام ضيفه كريستال بالاس 4-1. كما سقط توتنهام اليوم أيضا أمام ضيفه أستون فيلا بهدف للبلجيكي كريستيان بنتيكي في الدقيقة 35. بينما تعادل سوانزي سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1.

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن، وإيفرتون إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 70 نقطة من 30 مباراة

2- أرسنال 66 من 32

3- مانشستر يونايتد 62 من 31

4- مانشستر سيتي 61 من 31

5- ساوثهامبتون 56 من 32

المصدر : وكالات