الإصابة تبعد بيرلو عن يوفنتوس ثلاثة أسابيع

TURIN, ITALY - FEBRUARY 20: Andrea Pirlo of Juventus FC looks on during the Serie A match between Juventus FC and Atalanta BC at Juventus Arena on February 20, 2015 in Turin, Italy.
بيرلو سيغيب عن خمس مباريات ليوفنتوس في الفترة المقبلة (غيتي)

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي -متصدر الدوري الإيطالي- أن صانع ألعابه أندريا بيرلو سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع لإصابته بتمزق عضلي في الساق اليمنى.

وخرج بيرلو (35 عاما) وهو مصاب في الدقيقة 37 من المباراة التي فاز فيها يوفنتوس (2-1) على بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في تورينو الثلاثاء الماضي.

وسيغيب بيرلو عن مباراة الإياب أمام دورتموند في 18 مارس/آذار المقبل في ظل محاولة يوفنتوس التأهل لدور الثمانية للبطولة لأول مرة منذ العام 2006.

كما سيضطر اللاعب الدولي الإيطالي للابتعاد عن ثلاث مباريات بدوري الدرجة الأولى أمام روما صاحب المركز الثاني وساسولو وباليرمو إلى جانب ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا أمام
فيورنتينا

وقد يلجأ مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري إلى الاعتماد على لاعب الوسط ستيفانو ستورارو في ظل غياب بيرلو. وخاض ستورارو 13 مباراة مع جنوة في فترة إعاراته في بداية الموسم الحالي قبل أن يستعيده يوفنتوس في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

المصدر : وكالات