الجزائر تدرس التعاقد مع مدير أجنبي لمنتخب اليد

Algeria's coach Rida Zeguelli gestures during the Qatar 2015 24th Men's Handball World Championship President's Cup match between Chile and Algeria at the Duhail Handball Sports Hall, Doha, Qatar, 27 January 2015. Qatar 2015 via epa/Armando Babani Editorial Use Only/No Commercial Sales
زجيلي تحمل كل مسؤولية الإخفاق في مونديال اليد بقطر (الأوروبية)

يدرس الاتحاد الجزائري لكرة اليد التعاقد مع مدرب أجنبي للإشراف على المنتخب الأول للرجال خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا للمحلي رضا زجيلي الذي تقرر عدم تجديد عقده بعد المشاركة المخيبة في كأس هذه اللعبة بقطر.

وذكر الاتحاد الجزائري في بيان اليوم الاثنين "زجيلي تحمل كل مسؤولية الإخفاق في المونديال بعد تطرقه إلى الظروف التي مر بها الفريق في البطولة العالمية".

وقال إنه قرر إعادة هيكلة الجهاز الفني استعدادا للمنافسات المقبلة ولاسيما بطولة الألعاب الأفريقية 2015 بالكونغو برازافيل وكأس أمم أفريقيا 2016 بمصر وكأس العالم للشباب تحت 21 عاما 2017 بالجزائر.

وبدأ الاتحاد دراسة التعاقد مع مدرب أجنبي، لكنه يأمل إشارة إيجابية من وزارة الرياضة للتكفل براتبه، علما بأنه كان قد تلقى سيرا ذاتية لمدربين من صربيا وكرواتيا مطلع العام الماضي.

واحتلت الجزائر المركز الـ24 والأخير في البطولة بعدما خسرت مبارياتها السبع.

المصدر : الألمانية