مدرب ليستر: بورنموث أصعب من السيتي

Football Soccer - Leicester City v Manchester City - Barclays Premier League - King Power Stadium - 29/12/15 Leicester City manager Claudio Ranieri Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
رانييري: لاعبو بورنموث يتمتعون بحالة طيبة ويضغطون بقوة ويمررون الكرة بشكل جيد (رويترز)

يرى المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري أن مباراة فريقه المقبلة أمام بورنموث في مسابقة الدوري الإنجليزي، ستكون أصعب من لقائه أمام مانشستر سيتي أمس الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات للموقع الرسمي لليستر سيتي "صدقوني المباراة المقبلة ستكون أصعب.. أمام بورنموث سيكون الأمر أكثر وأكثر صعوبة" على ملعب "كينغ باور".

وتابع "لماذا؟ لأنهم يتمتعون بحالة طيبة ويضغطون بقوة ويمررون الكرة بشكل جيد.. أتذكر مباراتهم أمام أرسنال، فقد لعبوا جيدا في نصف الساعة الأول.. ستكون مباراة صعبة".

وتعادل ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، مع مانشستر سيتي سلبيا في مباراة أمس الثلاثاء.

من جهة أخرى أشاد رانييري بلاعبي وجماهير ليستر سيتي بعد تعادله مع مانشستر سيتي، مؤكدا أن فريقه أصبح مستعدا لمواجهة أي فريق آخر.

وأكمل قائلا "إن ما نقوم به هو معجزة.. أرغب في أن نستمر على هذا النحو، ولكن هذا ليس سهلا.. أتمنى أن يستمر اللاعبون في القتال".

وأضاف رانييري "أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا ولعبنا بشكل جيد للغاية عقب هزيمتنا أمام ليفربول". 

وأنهى ليستر سيتي النسخة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي محتلا المركز الأخير في جدول المسابقة بعد صراع مرير من أجل تفادي الهبوط، بيد أن نتائجه في الموسم الحالي شهدت طفرة كبيرة. 

المصدر : الألمانية