ديوكوفيتش وموراي في نهائي دورة أبو ظبي للتنس

Novak Djokovic of Serbia returns the ball to Stanislas Wawrinka of Switzerland during their semi-final match at the Mubadala World Tennis Championship in Abu Dhabi January 2, 2015. REUTERS/Martin Dokoupil (UNITED ARAB EMIRATES - Tags: SPORT TENNIS)
ديوكوفيتش تغلب على فافرينكا 6-1 و6-2 أمس الجمعة في الدور نصف النهائي (الفرنسية)

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول في العالم إلى نهائي دورة أبو ظبي الاستعراضية لكرة التنس، بعد فوزه السهل على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع 6-1 و6-2 أمس الجمعة في الدور نصف النهائي.

ويلعب ديوكوفيتش في المباراة النهائية اليوم السبت مع البريطاني آندي موراي المصنف السادس الفائز بسهولة أيضا على الإسباني رافايل نادال المصنف الثالث 6-2 و6-صفر.

ويتطلع ديوكوفيتش إلى اللقب الرابع على التوالي في أبو ظبي، بينما يسعى موراي لنيل لقبه الثاني بعد عام 2009.

وكانت القرعة أعفت ديوكوفيتش من اللعب في الدور الأول، ولكنه أكد جهوزيته للموسم الجديد بعدما ظهر بحالة بدنية جيدة وأنهى المباراة في 57 دقيقة، بينما بدا فافرينكا الفائز العام الماضي بلقب دورة أستراليا المفتوحة مستسلما تماما.

وفي المباراة الثانية، حقق موراي فوزا ساحقا على نادال الذي بدا غير جاهز بدنيا، لا سيما أن المباراة كانت الأولى له منذ خضوعه لجراحة يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لاستئصال الزائدة الدودية.

المصدر : الفرنسية