الحارس لوريس يمدد عقده مع توتنهام الإنجليزي

Tottenham Hotspur's French goalkeeper Hugo Lloris rolls out the ball during the English Premier League football match between Tottenham Hotspur and Fulham at White Hart Lane in north London on April 19, 2014. AFP PHOTO / ADRIAN DENNIS RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or live services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
لوريس خاض 78 مباراة مع توتنهام منذ انضمامه إليه عام 2012 (غيتي/الفرنسية)

مدد حارس مرمى المنتخب الفرنسي هوغو لوريس عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي لفترة جديدة تمتد خمس سنوات.

وقال لوريس -قائد المنتخب الفرنسي في كأس العالم بالبرازيل- إن الطموحات المستقبلية لتوتنهام كانت السبب الرئيسي وراء قراره تمديد ارتباطه بالنادي.

وذكر الحارس البالغ من العمر 27 عاما في تصريح لموقع النادي على شبكة الإنترنت، أنه يثق في قدرة النادي على التطور بشكل إيجابي وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي احتل فيه الفريق المركز السادس، وأضاف "نعلم ما نحتاج لتطويره، والنادي يعرف هذا أيضا وهناك شعور وثقة بين النادي ولاعبيه".

وسيلعب لوريس تحت إشراف المدرب الجديد لتوتنهام ماوريسيو بوشيتينو، وأعرب عن ارتياحه للعمل مع هذا المدرب الذي وصفه بالطموح.

وخاض الحارس الدولي الفرنسي 78 مباراة مع توتنهام الذي انضم إليه عام 2012 قادما من ليون الفرنسي مقابل ثمانية ملايين جنيه إسترليني (أكثر من 13 مليون دولار).

وشارك لوريس مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال البرازيل حيث وصل إلى ربع النهائي قبل أن يخسر أمام ألمانيا.

المصدر : وكالات