شورله: حالفني الحظ في تسجيل الهدف أمام الجزائر

Germany's Andre Schuerrle scores his side's first goal against Algeria's goalkeeper Rais M’Bolhi during the World Cup round of 16 soccer match between Germany and Algeria at the Estadio Beira-Rio in Porto Alegre, Brazil, Monday, June 30, 2014. (AP Photo/Kirsty Wigglesworth)
شورله أثناء تسجيل هدفه بمرمى الجزائر (أسوشيتد برس)

اعترف لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم أندري شورله أن الحظ حالفه في تسجيل أول أهداف المنتخب الألماني في مباراته أمام نظيره الجزائري مساء أمس الاثنين في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2014 والذي فتح الطريق أمام منتخب الماكينات للعبور إلى دور الثمانية من البطولة.

وقال شورله مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي "لقد حالفني بعض الحظ في هذا الهدف, منذ فترة قريبة أحرزت هدفا مماثلا".

وأضاف "يجب علينا أن نؤدي بشكل مختلف أمام فرنسا, كنا نتمنى أن نظهر بصورة مغايرة في المباراة, ولكن الجزائر لعبت بشكل جيد جدا, على أي حال عبرنا إلى دور الثمانية".

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف "لقد كانت مباراة عصيبة ولكن انتصرت إرادة الفوز في النهاية. كان علينا أن نحسم نتيجة المباراة في الوقت الأصلي نظرا للفرص الكثيرة التي سنحت لنا".

واختتم قائلا "في الوقت الإضافي كان جميع اللاعبين قد وصلوا إلى الذروة, في مثل تلك البطولات عليك أن تلعب بعض المباريات حتى الرمق الأخير".

المصدر : الألمانية