البديل كيرجاكوف ينقذ روسيا من الخسارة أمام كوريا الجنوبية

South Korea's Son Heung-min, second right, takes on the Russian defense during the group H World Cup soccer match between Russia and South Korea at the Arena Pantanal in Cuiaba, Brazil, Tuesday, June 17, 2014. (AP Photo/Kirsty Wigglesworth)
محاولة من المهاجم الكوري الجنوبي صن هينغ مين للتوغل تجاه المرمى الروسي (الأوروبية)

تعادل منتخبا روسيا وكوريا الجنوبية 1-1 مساء الثلاثاء على ملعب "أرينا بانتانال" في كويابا في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال البرازيل 2014. وأحرز البديل ألكسندر كيرجاكوف هدفا بعد مشاركته بقليل لينقذ روسيا من الخسارة ويقودها للتعادل.

وبعد انتهاء الشوط الأول الذي وصف بالممل بالتعادل بلا أهداف توغل البديل الكوري لي كيون هو وسدد كرة أخفق الحارس الروسي إيغور أكينفييف في التعامل معها بعدما سقطت من يده ودخلت المرمى في الدقيقة 68.

لكن التقدم لم يستمر سوى ست دقائق بعدما استفاد البديل الروسي كيرجاكوف من ارتباك في منطقة جزاء كوريا ومتابعة تسديدة زميله ألان جاغويف وأدرك التعادل لفريق المدرب فابيو كابيو في الدقيقة 74.

وقد أنقذ هدف كيرجاكوف الحارس أكينفييف من تحمل مسؤولية خسارة روسيا. وبذلك أصبح رصيد كل منتخب نقطة واحدة في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة التي تتصدرها بلجيكا برصيد ثلاث نقاط وتتذيل الجزائر المجموعة بعدما أهدرت تقدمها وخسرت 1-2 أمام بلجيكا في وقت سابق.

 

 

المصدر : وكالات