الريال يعود للانتصارات قبيل موقعة الأبطال

Real Madrid's Gareth Bale from Wales, left, celebrates his goal with teammates Luka Modric from Croatia, and Arbeloa during a Spanish La Liga soccer match between Real Madrid and Espanyol at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 17, 2014. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)
فوز الريال جاء في وقت مناسب قبيل نهائي أبطال أوروبا (أسوشيتد برس)

عاد ريال مدريد إلى الانتصارات بتغلبه على ضيفه إسبانيول 3-1 اليوم في المرحلة الـ38 الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتحضر جيدا لنهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل ضد جاره أتليتكو مدريد في لشبونة.

ودخل فريق المدرب الإيطالي كارلو إنشيلوتي اللقاء الختامي وهو يبحث عن فوز معنوي ينسي به جمهور النادي الملكي النتائج التي حققها لاعبوه في المراحل الثلاث السابقة (تعادلان وهزيمة) بهدف الاستعداد بأفضل طريقة للموقعة الأوروبية السبت المقبل.

ونجح إنشيلوتي في تحقيق مبتغاه بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اضطر للانسحاب من التشكيلة بعد تجدد إصابته في فخذه خلال عمليات الإحماء.

وفي ظل غياب رونالدو، تألق البديل ألفارو موراتا الذي سجل ثنائية في الثواني الأخيرة (86 و1+90) بعد دخوله في الدقيقة 67 بدل الفرنسي المصاب كريم بنزيمة، بينما كان الويلزي غاريث بايل صاحب الهدف الأول(64) مقابل هدف كاتالوني سجله بيتزي (90).

وتتجه الأنظار حاليا إلى المواجهة في "كامب نو" بين برشلونة حامل اللقب وأتليتكو المتصدر والتي ستحدد هوية البطل.

– الجمعة:
ملقا – ليفانتي 1-صفر

– السبت:
ريال مدريد – إسبانيول 3-1
برشلونة – أتليتكو مدريد 00– بدأت 16.00 ت.غ
بلنسية – سلتا فيغو 20.00

– الأحد:
ريال سوسييداد – فياريال 10.00
أوساسونا – ريال بيتيس 16.00
رايو فايكانو – خيتافي
بلد الوليد – غرناطة
ألميريا – أتلتيك بلباو
إشبيلية – إلتشي 19.00

– ترتيب فرق الصدارة:
1- أتليتكو       89 نقطة من 37 مباراة
2- ريال         87 من 38
3- برشلونة    86 من 37
4- بلباو        69 من 37
5- إشبيلية     60 من 37

المصدر : وكالات