سان جيرمان بلا إبراهيموفيتش لبضعة أسابيع

Paris' Swedish forward Zlatan Ibrahimovic (C) lies on the pitch after being injured during the UEFA Champions League quarter-final first leg football match Paris Saint-Germain vs Chelsea, on April 2, 2014 at the Parc-des-Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / MARTIN BUREAU
إبراهيموفيتش أصيب في عضلة فخذه الأيمن (الفرنسية)

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم أن هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب بضعة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وحتى نصف النهائي إن تخطى الثلاثاء المقبل تشيلسي الإنجليزي.

وخرج إبراهيموفيتش مصابا في عضلة الفخذ الأيمن في منتصف الشوط الثاني من مباراة الذهاب بين الفريقين أمس الأول الأربعاء والتي انتهت بفوز فريقه 3-1.

وكشف مدرب الفريق لوران بلان أن اللاعب سيغيب بضعة أسابيع، إلا أنه سيعود قبل نهاية الموسم، مضيفا في مؤتمر صحفي قبل لقاء فريقه مع رانس غدا السبت ضمن الدوري المحلي "من الصعب الحديث عن مدة محددة لأن الإصابة في بدايتها، إن لم تتفاقم الإصابة فإنه سيعود قبل نهاية الموسم".

وكان رئيس النادي ناصر الخليفي قال أمس إنه يخشى غياب اللاعب أربعة أسابيع على الأقل، ما يعني أنه لن يلعب نصف نهائي أبطال أوروبا (ذهاب 22 و23 الحالي وإياب 29 و30 الحالي) في حال تخطى الفريق الإنجليزي إيابا.

وينفرد باريس بصدارة الدوري الفرنسي الذي يحمل لقبه متقدما بفارق 13 نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه قبل سبع مراحل من نهاية الموسم.

المصدر : وكالات