مورينيو: هازار على خطى ميسي ورونالدو

Manchester City's Argentinian defender Pablo Zabaleta (R) chases Chelsea's Belgian midfielder Eden Hazard (L) during an English Premier League football match between Manchester City and Chelsea at the Etihad Stadium in Manchester on February 3, 2014. AFP PHOTO/PAUL ELLIS
undefined
اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنجليزي أن الدولي البلجيكي إدين هازار أفضل لاعب شاب في العالم، وذلك بعد أن ساهم في قيادة فريقه للفوز خارج الديار على مانشستر سيتي (1-صفر) أمس الاثنين في الدوري المحلي لكرة القدم.

وقدم هازار (23 عاما) أداء مميزا في مباراة أمس وأرهق دفاع سيتي الذي خرج فائزا من جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم في الدوري على أرضه، قبل أن يستضيف رجال مورينيو في موقعة أمس التي سمحت للفريق اللندني الآخر أرسنال باستعادة الصدارة.

ورأى مورينيو أن النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني) يتفوقان حاليا من ناحية المستوى على هازار، لكنه أعرب عن ثقته بإمكانيات الأخير وقدرته مستقبلا على منافستهما.

وتمكن دفاع "البلوز" المحكم من منع سيتي من التسجيل على "ملعب الاتحاد" للمرة الأولى منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2010 (ضد برمنغهام بنتيجة صفر-صفر).

وتابع مورينيو "أقول دائما إن عليه مواصلة تقدمه (هازار).. يجب أن تبقى قدماه على الأرض، فهو ربما أفضل لاعب شاب في العالم ويملك الإمكانيات والقدرة للوصول إلى هناك (إلى مستوى رونالدو وميسي)، لكن امنحنوه بعض الوقت".

المصدر : الفرنسية