جنوى يوجه صفعة جديدة لميلان وينفرد بالمركز الثالث

Genoa's midfielder Luca Antonelli (R) celebrates after scoring during the Italian Serie A football match Genoa Vs AC Milan on December 7, 2014 at 'Luigi Ferraris Stadium' in Genoa. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO
لوكا أنتونيللي سجل هدف جنوى الوحيد بمرمى ميلان في الدقيقة 32 (الفرنسية/غيتي)

وجه جنوى صفعة جديدة إلى ميلان في الموسم الحالي وتغلب عليه 1-صفر، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت أيضا تعادل نابولي مع أمبولي 2-2.

فعلى ملعب "لويغي فيراريس"، واصل جنوى نتائجه الرائعة في الموسم الحالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري الإيطالي.

وسجل لوكا أنتونيللي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 32 ليرفع رصيد جنوى إلى 26 نقطة ويتقدم للمركز الثالث بفارق ست نقاط خلف روما صاحب المركز الثاني، ونقطتين أمام نابولي الذي تراجع للمركز الرابع.

وفي المقابل تجمد رصيد ميلان عند 21 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع في جدول المسابقة.

مباريات أخرى
وسقط نابولي في كمين التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي، وأفلت بنقطة ثمينة بعد التعادل 2-2 مع ضيفه أمبولي.

‪نابولي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع‬ (غيتي)
‪نابولي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع‬ (غيتي)

ورفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، كما رفع أمبولي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعمق لاتسيو جراح مضيفه بارما الذي يتجه إلى انتقال ملكيته لمالكين روس قبارصة بسبب الديون المتراكمة عليه، وألحق به الهزيمة الثانية عشرة هذا الموسم بهدفين من ستيفانو ماوري (45) والبرازيلي فيليبي أندرسون (59)، مقابل هدف لرافاييلي بالادينو (45).

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن جنوى صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد بارما عند ست نقاط فقط في المركز العشرين الأخير.

وابتعد أتالانتا بعض الشيء عن منطقة الخطر وعمّق جراح ضيفه تشيزينا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين للفرنسي غريغوار ديفريل (31 و43) إلى فوز 3-2 بفضل التونسي يوهان بن علوان (45) وغولييلمو ستنداردو (50) والأرجنتيني ماكسيميليانو موراليز (52).

– ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 35 نقطة من 14 مباراة

2- روما 32 من 14

3- جنوى 26 من 14

4- نابولي 24 من 14

5- لاتسيو 23 من 14

المصدر : وكالات