ليكينس يكشف قائمة نسور قرطاج لمواجهة بوتسوانا ومصر

Tunisia's soccer team players pose before their African Nations Cup qualifying soccer match against Egypt in Cairo September 10, 2014. Back row (L-R): Aymen Mathlouthi, Yassine Chikhaoui, Syam Ben Youssef, Ferjani Sassi, Fakhreddine Ben Youssef and Bilel Mohsni. Front row (L-R): Rami Bedoui, Hocine Ragued, Ali Maaloul, Wahbi Khazri and Youssef Msakni. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: SPORT SOCCER)
تونس تتصدر ترتيب المجموعة السابعة بعشر نقاط (رويترز)

وجّه مدرب المنتخب التونسي جورج ليكينس الدعوة إلى 27 لاعبا استعدادا لمباراتي بوتسوانا ومصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالمغرب 2015.

واحتفظ المدرب البلجيكي بنفس اللاعبين تقريبا الذين خاضوا المباريات السابقة في التصفيات يتقدمهم نجما الوسط ياسين الشيخاوي لاعب أف سي زوريخ السويسري ويوسف المساكني لاعب لخويا القطري، وفي الهجوم فخر الدين بن يوسف وصابر خليفة المحترفان بالصفاقسي والنادي الأفريقي على الترتيب.

كما شهدت القائمة استدعاء جمال السايحي المحترف بنادي مونبلييه الفرنسي بعد غيابه عن لقاء السنغال الأخير، وعودة وسام يحيى المحترف بالدوري التركي بعد غيابه لعدة أشهر عن نسور قرطاج.

في المقابل يغيب وهبي الخزري المحترف بنادي بوردو الفرنسي عن لقاء بوتسوانا لحصوله على إنذارين, لكنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام المنتخب المصري.

ويبدأ المنتخب التونسي معسكره التحضيري الاثنين المقبل قبل يوم واحد من سفره إلى بوتسوانا لخوض لقاء الجولة الخامسة من التصفيات يوم 14 من الشهر الجاري.

وتتصدر تونس ترتيب المجموعة السابعة بعشر نقاط، وتأتي السنغال في المركز الثاني بسبع نقاط ومصر الثالثة بست نقاط، في حين يتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب من دون رصيد.

ويختتم المنتخب التونسي مشوار التصفيات في الجولة السادسة بملاقاة المنتخب المصري في مدينة المنستير يوم 19 من الشهر الجاري.

المصدر : الألمانية