انتقادات لمدرب برشلونة بعد الهزيمة أمام سيلتا فيغو

FC Barcelona's coach Luis Enrique looks on during a Spanish La Liga soccer match between FC Barcelona and Celta Vigo at the Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Saturday, Nov. 1, 2014. (AP Photo/Manu Fernandez)
لويس أنريكي تولى تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيغو (رويترز)

بدأ برشلونة عهدا جديدا تحت قيادة لويس أنريكي, لكن مستقبل المدرب الجديد أصبح على المحك بعد أن مني الفريق الكتالوني بهزيمتين متتاليتين وبعد أن فشل في تقديم الكرة الجميلة التي تتوقعها الجماهير من لاعبيه.

وتولى لويس أنريكي تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيغو الذي نقل إليه الأسلوب الممتع في اللعب والمعتمد على التمريرات السريعة.

إلا أن لاعبيه السابقين تفوقوا عليه أمس السبت عندما خسر برشلونة صفر-1 وخسر موقعه في صدارة الترتيب إثر ذلك.

وأهدر برشلونة عدة فرص بعدما سدد لاعباه نيمار وليونيل ميسي في إطار المرمى. كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات للتهديف.

وجاءت الهزيمة أمام سيلتا فيغو أمس في أعقاب هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد 1-3 في قمة البطولة الأسبوع الماضي عندما تفوق لاعبو الفريق الملكي تماما على نظرائهم في برشلونة.

صيحات استهجان
وفي مباراة الأمس أيضا انطلقت صيحات الاستهجان من جمهور برشلونة الذي لم يعجبه الأداء واضطر مدير الكرة أندوني زوبيزاريتا إلى الوقوف إلى جانب المدرب بعد أن وجهت إليه أسئلة تتعلق بمستقبل لويس أنريكي من جانب التلفزيون الإسباني.

ونقلت شبكة "كانال بلوس" التلفزيونية عن زوبيزاريتا قوله "لا توجد أي شكوك بالنسبة (لوضع) لويس أنريكي".

وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي، وهو ما عجل برحيل المدرب السابق جيراردو مارتينو, لكن الأداء لم يشهد الكثير من التحسن بعد ذلك.

وفي دوري أبطال أوروبا يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز 3-2 على النادي الكتالوني في سبتمبر/أيلول الماضي.

المصدر : رويترز