بداية مظفرة للمدرب الجديد للأهلي

Rami Rabeia (C) of Egypt's Al-Ahly celebrates with team mates after scoring against Congo's Leopards during their Confederation of African Football (CAF) Super Cup soccer match at the Borg El Arab Stadium, west of the Mediterranean city of Alexandria, 230 km (143 miles) north of Cairo February 23, 2013. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: SPORT SOCCER)
undefined
حقق المدرب الجديد للنادي الأهلي محمد يوسف بداية مظفرة بتغلبه يوم الأربعاء على تليفونات بني سويف 2-1، ضمن المرحلة الـ13 من منافسات المجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
 
على ملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، افتتح الأهلي التسجيل بهدف أحمد شديد قناوي في الدقيقة 21، ثم أدرك شريف رضا التعادل للتليفونات في الدقيقة 33، لكن أحمد شكري أهدى هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 53.

ورفع النادي القاهري رصيده إلى 27 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد تليفونات بني سويف عند 14 نقطة في المركز الخامس.

وبهذا حقق يوسف الانتصار في أول ظهور له مع الأهلي بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفا لحسام البدري المستقيل بعد تعاقده مؤخرا مع أهلي طرابلس الليبي مقابل 100 ألف دولار شهريا.

وفي مباراة أخرى أقيمت الأربعاء، تعادل مصر المقاصة مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما. وتقدم حسين حمدي بهدف للمقاصة في الدقيقة 83، ثم أدرك المحلة التعادل عبر حسين الحسيني من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع المقاصة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بالمجموعة بفارق نقطة واحدة عن المحلة صاحب المركز الثامن وقبل الأخير.

نتيجة مباراتي الثلاثاء
المجموعة 2
الإسماعيلي / الداخلية: صفر-صفر
طلائع الجيش / اتحاد الشرطة: 3-2

مباراتا الخميس
المجموعة 1
سموحة / إنبي

المجموعة 2
الزمالك / بتروجيت

المصدر : وكالات