مايوركا يخطف تعادلا ثمينا من رايو

epa03457834 Deportivo's forward Ivan Sanchez-Rico 'Riki' (R) vies for the ball against Brazilian defender Pedro Geromel of Mallorca during their Spanish Primera Division soccer match held at Riazor stadium in A Coruna, Galicia, northwestern Spain, 04 November 2012. EPA/CABALAR
undefined
خطف ريال مايوركا نقطة ثمينة قد تساعده على تجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتعادله 1-1 على أرضه مع رايو فايكانو الجمعة.
 
تقدم رايو في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة من القائد بيتي قبل أن يدرك أليخاندرو ألفارو التعادل لريال مايوركا بعد خمس دقائق.

وشن مايوركا العديد من الهجمات على مرمى رايو، لكنه لم يتمكن من التسجيل. وأهدر لاس مهاجم رايو فرصتين للتسجيل عندما سدد كرتين ارتطمتا بالقائم في الشوط الثاني.

ويأتي مايوركا في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة من 32 مباراة قبل ست مباريات من نهاية البطولة، بينما يحتل رايو المركز الثامن وله 45 نقطة.

ويلعب اليوم السبت غرناطة مع بلد الوليد، وريال مدريد مع ريال بيتيس، وبرشلونة مع ليفانتي، وفالنسيا مع ملقة، والأحد خيتافي مع إسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع أتلتيك بلباو، واوساسونا مع ريال سوسييداد، وإشبيلية مع أتلتيكو مدريد، والاثنين سلتا فيغو مع سرقسطة.

المصدر : وكالات