الكبار يتقدمون بتصفيات مونديال العالم

Etienne Capoue (C) of France celebrates with his teammates after scoring the 1-0 against Belarus during the FIFA World Cup 2014 qualification match between France and Belarus at the Stade de France, in Saint-Denis, near Paris, France, 11 September 2012. EPA/STEPHANE REIX
undefined
حققت منتخبات أوروبية كبرى نتائج متوقعة خلال مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

فقد فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على منتخب روسيا البيضاء 3-1 الثلاثاء في باريس ضمن منافسات المجموعة التاسعة، ليعزز تقدمه بعد فوزه الأول على فنلندا 1- صفر.

وفاز منتخب البرتغال لكرة القدم على نظيره الأذربيجاني 3- صفر اليوم الثلاثاء في براغا، في حين حقق منتخب إيطاليا فوزا غير مقنع على ضيفه المالطي 2- صفر على ملعب "البرتو براغليا" في مودينا.

كما حقق منتخب ألمانيا الثاني على التوالي على حساب مضيفه النمساوي بصعوبة 2-1 على ملعب "أرنست هابل" في فيينا، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات أوروبا.

وفاز المنتخب الإسباني على جورجيا على ملعب تبليسي ضمن منافسات المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وتعادل منتخب بلجيكا مع ضيفه الكرواتي 1-1 على ملعب "الملك بودوان" في بروكسل ضمن تصفيات المجموعة الأولى لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

المصدر : الفرنسية