"جاسوس" بمعسكر منتخب ألمانيا

epa03277869 Head coach of Germany Joachim Loew pictured before the quarter final match of the UEFA EURO 2012 between Germany and Greece in Gdansk, Poland, 22 June 2012.
undefined

عبر مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف عن امتعاضه من وجود "جاسوس" في معسكر المانشافت سرب تشكيلة الفريق في كأس أمم أوروبا المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من الشهر المقبل.

وفاجأت تشكيلة لوف في مباراة اليونان في دور الثمانية أمس الجمعة كل المراقبين، إذ أراح الهداف ماريو غوميز ولوكاس بودولسكي وتوماس مولر، واستطاع رغم ذلك الفوز 4-2 والتأهل إلى نصف النهائي، بيد أن أسماء تشكيلته نشرتها وسائل إعلام بعد الظهر.

وقال لوف "لا يمكنني تحديد مصدر التسريب، اللاعبون يتحدثون مع وكلائهم، يتكلمون على الهاتف ويتحدثون مع أصدقائهم، ربما لأنهم سعداء أو محبطون".

وأضاف "أنا متأكد من أن ذلك لم يأت من اللاعبين، هناك قنوات أخرى لكنها غير محددة، ليس جيدا أن تلقى الأوراق على الطاولة مبكرا إلى هذا الحد".

وتظهر التشكيلة إلى العلن عادة قبل انطلاق المباراة، لكن وسائل الإعلام الألمانية نشرت خبر الدفع بميروسلاف كلوزه وأندري شورلي وماركو رويس في التشكيلة الأساسية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها تسريب، إذ عُلم قبل مباراة البرتغال نية لوف الزج بماريو غوميز -هداف البطولة بثلاثة أهداف- بدلا من كلوزه وقلب الدفاع ماتس هوملز بدلا من بير ميرتيساكر.

وتعد ألمانيا أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري بعد نيلها العلامة كاملة في الدور الأول وفوزها بمبارياتها الثلاث الأولى ثم إنهائها مغامرة اليونان أمس في دور الثمانية عندما هزمتها 4-2.

المصدر : الفرنسية