لخويا ثانيا بفوزه على أم صلال

علم قطر وكرة قدم
undefined
تابع لخويا حامل اللقب في الموسمين الماضيين انتصاراته وحقق فوزا مريحا على أم صلال 3-1 الجمعة، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم والتي شهدت أيضا عودة الجيش إلى الانتصارات بفوزه على قطر بهدف نظيف.
 
وسجل علي حسن عفيف (23) وسيباستيان سوريا (41 ركلة جزاء و67) أهداف لخويا، والبرازيلي كابوري (83) هدف أم صلال، ليرفع لخويا رصيده إلى 22 نقطة وتقدم للمرة الأولى إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق ثلاث نقاط أمام الريان الذي يلعب السبت مع العربي.

وعاد الجيش وصيف بطل الموسم الماضي إلى الانتصارات بعد توقف في الجولتين الماضيتين، وهزم قطر بهدف وحيد سجله البرازيلي أدريانو (32)، رافعا رصيده إلى 16 نقطة وعاد مرة أخرى إلى المربع الذهبي والمركز الرابع، في حين توقف رصيد قطر عند 14 نقطة وتراجع من الرابع إلى الخامس.

وقاد البرازيلي دييغو تارديلي فريقه الغرافة إلى الفوز الذي غاب عنه في المرحلتين السابقتين، على السيلية بثلاثية نظيفة سجلها في الدقائق (35 و41 من ركلة جزاء و53)، ليرفع الغرافة رصيده إلى 12 نقطة متساويا مع الوكرة السابع الذي يلتقي يوم السبت مع الخور، بينما تجمد رصيد السيلية عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

مباريات السبت
الخريطيات – السد
الوكرة – الخور
الريان – العربي

ترتيب فرق الصدارة
1- السد 27 نقطة من 9 مباريات.
2- لخويا 22 من 10
3- الريان 19 من 9
4- الجيش 16 من 10
5- قطر 14 من 10.

المصدر : وكالات