هدف قاتل يعزز وصافة سيتي

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 22: Gareth Barry of Manchester City runs to celebrate after scoring a header past Adam Federici of Reading during the Barclays Premier League match between Manchester City and Reading at Etihad Stadium on December 22, 2012 in Manchester, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
undefined
قلص مانشستر سيتي مؤقتا الفارق مع جاره مانشستر يونايتد المتصدر إلى ثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز بهدف في الوقت القاتل في مرمى ضيفه ريدينغ الذي تذيل الترتيب 1-صفر، يوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنقذ لاعب الوسط العائد غاريث باري فريقه سيتي حامل اللقب من العودة إلى نتائجه المتواضعة، عندما سجل له هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليعزز وصافته مع مانشستر يونايتد المتصدر الذي يلعب اليوم الأحد في ضيافة سوانسي.

على ملعب "الاتحاد"، غاب عن سيتي مهاجمه الإيطالي ماريو بالتويلي لإصابته بفيروس، ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري، والجناح الصربي ألكسندر كولاروف بسبب الإصابة، كما عاد لاعب الوسط غاريث باري من الإيقاف، وزج مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني بالمدافع الهولندي التونسي الأصلي كريم ركيك (18 عاما) أساسيا.

وحقق أرسنال فوزا جديدا على حساب مضيفه ويغان 1-صفر وأصبح ثالثا مستغلا تعادل توتنهام. وسجل الفريق اللندني هدفه الوحيد من نقطة الجزاء عن طريق لاعب وسطه الإسباني ميكيل إرتيتا في شباك الحارس العماني علي الحبسي الذي خاض مباراته المائة مع ويغان (60)، رافعا رصيد فريقه إلى 30 نقطة من 18 مباراة.

بقية النتائج
نيوكاسل يونايتد – كوينز بارك رينجرز          1-صفر
ساوثمبتون – سندرلاند                              صفر-1
توتنهام هوتسبر – ستوك سيتي                    صفر-صفر
وست بروميتش ألبيون – نوريتش سيتي        2-1
وست هام يونايتد – إيفرتون                      1-2
ليفربول – فولهام                                  4-صفر

مباراتا الأحد
سوانسي سيتي – مانشستر يونايتد (13.30 ت غ)
تشلسي – أستون فيلا (16.00)

ترتيب فرق الصدارة
1-  يونايتد               42 نقطة من 17 مباراة
2-  سيتي                39 من 18
3- أرسنال               30 من 18
4- إيفرتون              30 من 18
5- توتنهام               30 من 17

المصدر : وكالات