عاجيو سيتي صداع برأس مانشيني

Yaya Toure #42 of Manchester City is congratulated by teammate Kolo Toure after scoring a goal to level the scores at 1-1 during the Barclays Premier League match between Stoke City and Manchester City at the Britannia Stadium on March 24, 2012 in Stoke on Trent, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
undefined
عبر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم وثاني الترتيب حاليا، عن أمله في أن يغض الشقيقان يحيى وكولو توريه الطرف عن المشاركة مع منتخب ساحل العاج في كأس أمم أفريقيا التاسعة والعشرين في الفترة من 19 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين في جنوب أفريقيا.

ومن المؤكد أن مدرب ساحل العاج الفرنسي الجنسية التونسي الأصل صبري لموشي، سيستدعي الشقيقين توريه، لا سيما أن منتخبه مرشح فوق العادة لإحراز اللقب بعدما خالف التوقعات وخسر في نهائي النسخة السابقة أمام زامبيا بركلات الترجيح 7-8.

وتساءل مانشيني "ماذا لو افتقدنا يحيى وكولو وربما عبد الرزاق الذي لم يلعب إلا مباريات قليلة؟ وماذا لو تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة ولم يكن لدينا البديل؟ أتمنى ألا يذهبوا إلى تلك المسابقة". وأضاف "نتحدث ونحن بحاجة إلى التحدث مع مدربهم في المنتخب، لكن الأمر يبدو صعبا".

المصدر : الفرنسية