شغب يلغي مباراة بالدوري الألماني

Schalke 04's Raul celebrates after scoring a goal during the German Bundesliga soccer match against FC St. Pauli in Hamburg April 1, 2011. REUTERS/

راؤول غونزاليس يحتفل بافتتاح التسجيل لشالكه (رويترز)

ألغى الحكم مباراة سانت باولي أمام ضيفه شالكه بالدوري الألماني لكرة القدم بينما كان الأخير متقدما بهدفين نظيفين، بعد أن قام مشجع بإلقاء زجاجة من الخمر أصابت رأس مساعد الحكم قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وأصدر الحكم دينيز أيتيكين قراره بعد تشاور مع مساعده تورستن شيفنر الذي كان قد سقط أرضا، مؤكدا أنه لا مجال للجدل في مثل هذا الموقف وأنه لم يكن لديه بديل عن إلغاء المباراة.

وسيرسل الحكم تقريره عن المباراة إلى اتحاد العبة الذي يتوقع أن يحتسب نتيجة المباراة لصالح شالكه، وقد يصدر عقوبات على سانت باولي.

وكان المهاجم الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس قد افتتح التسجيل لشالكه بالدقيقة 26، ثم عزز جوليان دراكسلر النتيجة بهدف آخر بالدقيقة 66، ثم توترت الأعصاب بطرد لاعبين من سانت باولي بالدقيقتين 68 و78.

يُذكر أن شالكه دخل المباراة وهو يملك 33 نقطة بالمركز العاشر مقابل 28 لسانت باولي بالمركز الخامس عشر.

وتتواصل منافسات المرحلة الـ28 للدوري مساء اليوم بست مباريات أبرزها بروسيا دورتموند مع هانوفر وبايرن ميونيخ مع بروسيا مونشنغلادباخ، ثم تختتم غدا بلقاءي كولون مع نورمبرغ وفولفسبورغ مع إنتراخت فرانكفورت.

المصدر : وكالات