يوفنتوس يهزم لاتسيو ويستعيد الصدارة

epa03016376 Juventus midfielder Simone Pepe (R) celebrates with his teammate Mirko Vucinic

هدف سيموني بيبي كان حاسما ليوفنتوس (الأوروبية)

استعاد يوفنتوس صدارة الترتيب بعد فوزه على مضيفه لاتسيو 1-صفر مساء السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، في حين حرم أتالانتا برغامو ضيفه نابولي من العودة إلى مصاف فرق المقدمة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 25 نقطة مع مباراة مؤجلة مع نابولي، وتقدم بفارق نقطة على أودينيزي الذي هزم روما 2-صفر يوم الجمعة في افتتاح المرحلة، وثلاث نقاط على لاتسيو شريكه السابق.

وعلى الملعب الأولمبي في روما، وقف لاتسيو ندا قويا أمام ضيفه حتى الدقيقة الـ34 حين تمكن سيموني بيبي من افتتاح التسجيل للفريق الزائر.

وفي مباراة ثانية حرم أتالانتا برغامو ضيفه نابولي من العودة إلى مصاف فرق المقدمة بتعادله معه بهدف للأرجنتيني مكسيميليانو موراليز (64) مقابل هدف للأورغوياني أدينسون كافاني (90+4).

ورفع أتالانتا -الذي حسمت له ست نقاط مع عودته إلى الأضواء في بداية الموسم لاتهامه بالتلاعب بالنتائج- رصيده إلى 14 نقطة مقابل 16 للخاسر.

رافائيلي روبينو (وسط) محتفلابافتتاح النتيجة لنوفارا (الأوروبية)
رافائيلي روبينو (وسط) محتفلابافتتاح النتيجة لنوفارا (الأوروبية)

بقية النتائج
وفي بقية المباريات، سقط بارما أمام مضيفه نوفارا الوافد الجديد 1-2، وليتشي أمام ضيفه كاتانيا صفر-1.

في المباراة الأولى، سجل رافائيلي روبينو (70) وماركو رينيوني (78) هدفي نوفارا، وماتيو تشنتوريوني (29 خطأ في مرمى فريقه) هدف بارما الذي وقف رصيده عند 15 نقطة مقابل 10 للفائز.

وفي الثانية، سجل الأرجنتيني بابلو بارينتوس الهدف في الدقيقة الأخيرة فأوقف رصيد الخاسر عند تسع نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير، ورفع رصيد فريقه إلى 15 نقطة.

وتختتم المرحلة اليوم فيلعب كالياري مع بولونيا وتشيزينا مع جنوى وباليرمو مع فيورنتينا وسيينا مع إنتر ميلان وميلان مع كييفو.

ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 25 نقطة من 11 مباراة.
2- أودينيزي 24 من 12
3- لاتسيو 22 من 12
4- ميلان 21 من 11.

المصدر : وكالات