فيرغسون يدعم روني

Manchester United manager Sir Alex Ferguson looks during their UEFA Champions League round of 16, second leg football match against AC Milan at Old Trafford
فيرغسون لم يفاجئ بعروض منتخبي إنجلترا وفرنسا (الفرنسية-أرشيف)

أعرب مدرب نادي مانشستر يونايتد إليكس فيرغسون عن دعمه لمهاجم منتخب إنجلترا واين روني بسبب الفترة الصعبة التي يعيشها في صفوف منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

 
وأوضح فيرغسون أنه تحدث مع روني الأسبوع الماضي، وقال له "اهدأ واستمتع باللعب".
 
وأضاف "شعرت بوجود الكثير من التشنج في صفوف المنتخب الإنجليزي، لم أشاهد المباراة ضد الجزائر، لكني أشعر بأن التطلعات الكبيرة تؤثر سلبا على أفراد المنتخب الإنجليزي".
 
وأعرب فيرغسون عن تخوفه من أن التطلعات الكبيرة الملقاة على عاتق روني (24 عاما) قد تكون أدت إلى العروض السيئة التي قدمها المنتخب الإنجليزي في مباراتيه ضد الولايات المتحدة (1 – 1)، والجزائر (صفر – صفر).
 
واعتبر فيرغسون بأنه لم يفاجأ بالعروض المخيبة للمنتخبين الإنجليزي والفرنسي في البطولة حتى الآن، وبرر ذلك بالقول إن اللاعبين جاؤوا للمونديال بعد موسم كروي طويل وشاق.
 
وأضاف أنه من الصعب الطلب إلى لاعبي المنتخب الإنجليزي أن يقدموا أفضل ما لديهم بعد موسم صعب.
 
وتتصدر سلوفينيا المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط تليها الولايات المتحدة بنقطتين متقدمة بفارق الأهداف عن إنجلترا والجزائر رابعة بنقطة واحدة.
المصدر : الفرنسية