ريال مدريد يسعى لضم البرازيلي ألفيس من إشبيلية

epa00936178 Sevilla's Brazilian midfield player Daniel Alves (L) runs for the ball before French midfielder Peter Bernard 'Luccin' of Atletico de Madrid during their Spanish
داني ألفيس (يسار) في لقاء إشبيلية وأتليتكو مدريد بالدوري الإسباني (الأوروبية)

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء أن مسؤولي نادي ريال مدريد لكرة القدم يسعون بقوة لإنهاء إجراءات التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق إشبيلية.

 
وقالت الصحيفة إن ألفيس الذي وصفته بالظهير الأفضل في العالم يأتي ضمن خطط رئيس ريال مدريد رامون كالديرون لبناء فريق جديد للموسم المقبل، خاصة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به اللاعب على مدار الموسمين السابق والحالي.
 
ويتقاضى ألفيس (23 عاما) حاليا أعلى أجر في إشبيلية وهو 1.6 مليون يورو سنويا، في حين تبلغ قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع إشبيلية 60 مليونا.
 
وسبق أن أظهر نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اهتماما بضم ألفيس، كما أبدى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي اهتماما مماثلا.
 
جدير بالذكر أن إشبيلية ينافس بقوة حاليا على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث يتأخر بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، علما بأنه حقق إنجازا كبيرا الموسم الماضي عندما فاز ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي.
المصدر : الألمانية