أوباما يجري فحوصا إثر التهاب في الحنجرة

US President Barack Obama turns away from the podium after delivering a statement on the grand jury decision not to indict Ferguson police officer Darren Wilson in the 09 August shooting death of Michael Brown, in the Brady Briefing Room of the White House in Washington DC, USA, 24 November 2014. The grand jury has decided there was 'no probable cause' to indict Darren Wilson, the white police officer who killed unarmed African-American teenager Michael Brown in an August shooting in Ferguson, St Louis County prosecutor Robert McCulloch said.
آلام أوباما قد تكون ناتجة عن ارتدادات معوية حمضية (الأوروبية-أرشيف)

أجرى الرئيس الأميركي باراك أوباما أمس السبت فحوصا طبية في مستشفى والتر ريد العسكري إثر أوجاع في الحنجرة قد تكون ناتجة -بحسب طبيبه- عن ارتدادات معوية حمضية.

وأوضح الطبيب روني جاكسون في بيان أن أوباما يعاني آلاما في الحنجرة منذ أسبوعين, وبعد الفحص أوصاه بإجراء فحص شعاعي في المستشفى كتدبير وقائي.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إرنست في بيان إنه نظرا لوجود وقت متاح للرئيس في برنامجه فقد أوصى طبيبه الشخصي بالتوجه إلى مستشفى والتر ريد لإجراء بعض الفحوص التشخيصية.

وأضاف إرنست أنه وفقا لما قاله الدكتور جاكسون فإن الفحص الذي تقرر على عجل يمكن أن يُجرى حسب ما يشاء الرئيس ولا يوجد أي وجه للعجلة.

المصدر : وكالات