لجنة طبية دولية تكرم مؤسسة حمد الطبية بقطر

سعادة الدكتورة / حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة والدكتور مارك آر تشاسين رئيس اللجنة الدولية المشتركة ومديرها التنفيذي.
وزيرة الصحة العامة القطرية حنان الكواري ورئيس اللجنة الدولية المشتركة ومديرها التنفيذي الدكتور مارك آر تشاسين (مؤسسة حمد الطبية)
حصلت مؤسسة حمد الطبية في قطر على تكريم من اللجنة الدولية المشتركة بمناسبة حصولها على اعتماد اللجنة كنظام صحي أكاديمي لجميع مستشفياتها في آن واحد في إطار برنامج اعتماد المراكز الطبية الأكاديمية.

وقالت المؤسسة في بيان صادر اليوم الاثنين تلقت الجزيرة نت نسخة منه، إن هذا الاعتماد يأتي بعد المسح الميداني الشامل الذي أجراه خبراء اللجنة الدولية المشتركة في مطلع هذا العام لتقييم أداء جميع مستشفيات حمد الطبية الثمانية وفق مجموعة من معايير الرعاية الصحية الصارمة المعتمدة دوليا.

وتمكنت جميع مستشفيات المؤسسة من الحصول على الختم الذهبي بالموافقة على اعتمادها وفقا لمعايير اعتماد المراكز الطبية الأكاديمية.

وقدم كل من رئيس اللجنة الدولية المشتركة ومديرها التنفيذي الدكتور مارك آر تشاسين، والرئيس التنفيذي لموارد اللجنة الدولية المشتركة بولا ويلسون شهادة التكريم لوزيرة الصحة العامة القطرية الدكتورة حنان الكواري، وذلك خلال حفل خاص أقيم لهذه المناسبة في مقر اللجنة الدولية المشتركة بمدينة شيكاغو الأميركية.

وقالت الكواري إن الحصول على هذا الاعتماد يمثل إنجازا كبيرا لمزود الرعاية التخصصية والثانوية في دولة قطر، ويظهر مدى التزام مؤسسة حمد الطبية بالتعليم المستمر، والتطوير المهني من أجل توفير أفضل رعاية آمنة وعالية الجودة لجميع المرضى، كما يدل على الدعم اللامحدود المقدم للقطاع الصحي من أمير الدولة تميم بن حمد آل ثاني.

وأضافت أن الحصول على الاعتماد يضع مؤسسة حمد الطبية ضمن مجموعة من نخبة مقدمي الرعاية الصحية على مستوى العالم، كما يشكل خير شهادة على المنهجية التي تتبعها المؤسسة لتحقيق التميز في الرعاية الصحية في قطر والارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية نحو الأفضل.

المصدر : الجزيرة