أنجلينا جولي.. فيلم جديد وانفصال صعب

Cambodian King Norodom Sihamoni (L), hands over flowers to US director and actress Angelina Jolie (R) during an opening ceremony at Angkor temple complex in Siem Reap province, Cambodia, 18 February 2017. Angelina Jolie gave a free public screening of her new film 'First They Killed My Father' about the war time experiences of Cambodian Loung Ung as a young child in Cambodia. The movie is to be released on the Internet TV network Netflix.
ملك كمبوديا نوردوم سيهاموني يستقبل النجمة الأميركية أنجلينا جولي على هامش عرض فيلمها الجديد (الأوروبية)

تعكف النجمة الأميركية أنجلينا جولي على الترويج لفيلمها الجديد "في البداية قتلوا والدي" وهو حول السيرة الذاتية للناشطة الحقوقية الكمبودية لونغ أونغ، وعلى مستوى حياتها الشخصية قالت إن انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت كان أمرا صعبا.

ويعد فيلم "في البداية قتلوا والدي" أول عمل تدعمه صناعة السينما الأميركية (هوليوود) تم تصويره بالكامل في كمبوديا بممثلين وطاقم محليين، ويروى القصة الحقيقية للدمار الذي لحق بكمبوديا على يد حزب الخمير الحمر الحاكم الشيوعي في حقبة سبعينيات القرن الماضي.

وقد عرض الفيلم أمس الأحد بكمبوديا داخل معبد أنجكور وات في سيام ريب، وحضر العرض أنجلينا وأطفالها الستة وملك كمبوديا نوردوم سيهاموني، الذي منح أنجلينا عام 2005 الجنسية الكمبودية على خلفية الأعمال التي قامت بها مؤسسة لحماية البيئة أسستها هناك.

وقالت جولي خلال مؤتمر صحفي على هامش العرض الأول إنها قرأت كتاب لونغ قبل سنوات كثيرة وهو ما ساعدها على فتح عينيها على أشياء تحدث في العالم لم يكن تعلم عنها شيئا، وأرادت رواية القصة من وجهة نظر طفلة، دون التركيز على الحرب وحدها ولكن أيضا على حب العائلة وجمال البلد.

وتم تصوير الفيلم في كمبوديا بين نوفمبر 2015 و فبراير 2016، واستعانت جولي بـ 3500 عامل كمبودي إضافيين، وكذلك بممثلين للمرة الأولى مثل البطلة ساروم سراي موش (9 أعوام) التي تقوم بدور لونغ أونغ، وجسد شخصية سوين الممثل الأميركي جوليان ساندز.

انفصال صعب
وبالنسبة لحياتها الشخصية، قالت أنجلينا جولي في مقابلة صحفية تعليقا على انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت  "لقد  كان الأمر صعبا. الكثيرون يجدون أنفسهم في هذا الموقف. أسرتي بأكملها مرت بوقت صعب"، وأضافت "تركيزي منصب على أطفالي، أطفالنا".

وأوضحت "سوف نظل أسرة للأبد، وإنني أحاول التكيف من خلال التوصل إلى طريقة للتأكد أن هذا الوضع سوف يجعلنا أقوى وأكثر قربا".  ويذكر أن العلاقة بين أنجلينا وبراد بيت بدأت منذ عام 2004، وقد تزوجا في آب/أغسطس 2014.

المصدر : وكالات