"هوتيل ترانسيلفانيا 2" يتصدر الإيرادات بأميركا

In this image released by Sony Pictures Animation, from left, Dracula, voiced by Adam Sandler, Dennis, voiced by Asher Blinkoff, Mavis, voiced by Selena Gomez, and Jonathan, voiced by Andy Samberg appear in a scene from in Columbia Pictures and Sony Pictures Animation's "Hotel Transylvania 2." (Sony Pictures Animation via AP)
مشهد من فيلم "هوتيل ترانسيلفانيا 2" (أسوشيتد برس)

تصدّر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "هوتيل ترانسيلفانيا" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

وحقق الفيلم -الذي يشارك في أداء أصواته كل من آدم ساندلر وسيلينا غوميز وكيفن جيمس وديفد سبيد- إيرادات بلغت 47.50 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "ذا إنتيرن"، أحدث أعمال النجم المخضرم روبرت دي نيرو، ويشاركه البطولة أيضا كل من آن هاثاواي ورينيه روسو ونات وولف، محققا إيرادات بلغت 18.23 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث ثاني أجزاء فيلم الإثارة والتشويق "ميز رانر"، الذي يحمل اسم "سكورتش ترايلز"، ويشارك في بطولته كل من ديلن أوبراين وناتلي إيمانويل وكايا سكوديلاريو، بإيرادات بلغت 14 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الفيلم الدرامي "إيفرست" المأخوذ عن قصة حقيقية، ويشارك في بطولته كل من روبن رايت وجيك جيلنهال وكيرا نايتلي وسام ورثينغتون، بإيرادات بلغت 13.09 مليون دولار.

كما حل في المركز الخامس أحدث أفلام للنجم جوني ديب، الذي يحمل اسم "بلاك ماس"، ويشارك في بطولته كل من كيفين بيكون وبنديكت كامبرباتش وجونو تيمبل، محققا إيرادات بلغت 11.51 مليون دولار.

المصدر : الألمانية