نجمة للأميركي ماكونهي بممشى المشاهير بهوليوود

US Actor Matthew McConaughey salutes fans during a ceremony honoring him with a star on the Hollywood Walk of Fame in Hollywood, California, USA, 17 November 2014. McConaughey who stars in the newly released movie Interstellar received the 2,534th star in the motion picture category.
ماثيو ماكونهي يحظى بالنجمة رقم 2534 في ممشى المشاهير بهوليوود (الأوروبية)

أصبح الممثل الأميركي الحائز على جائزة أوسكار، ماثيو ماكونهي، أمس الاثنين أحدث شخصية سينمائية تحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود.

وقال بطل فيلم "إنترستيلر" البالغ من العمر 44 عاما من على منصة في هوليوود بوليفارد في لوس أنجلوس "لقد دوّن اسمي على ممشى المشاهير في هوليوود".

ووصف كريستوفر نولان مخرج فيلم "إنترستيلر" ماكونهي بأنه نجم سينمائي "رائع"، كما صفق النجوم المشاركون له في الفيلم آن هاثاواي وجيسيكا شاستاين من مقاعدهما بين الجمهور.

وقال ماكونهي -الذي اصطحب زوجته كاميلا وأطفاله الصغار الثلاثة إلى الحفل- "هذه لحظة عظيمة في مسيرتي وحياتي".

ومثل ماكونهي الذي ولد في تكساس في أكثر من أربعين فيلما، من بينها أعمال درامية مثل "ذا جوري" (1996)، و"أميستاد" (1997)، و"ذا لينكولن لوير" (2011)، وكذلك أعمال كوميدية بما في ذلك "ديزد آند كونفيوزد" (1993) -أول دور سينمائي له- و"فايلير تو لونش" (2006) و"جوست أوف غيرلفريندز باست" (2009).

وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عام 2014 وحصل على ثناء كبير بعد أن جسد دور مريض بالإيدز يشن حملة شرسة ضد المرض في فيلم "دالاس بايرز كلوب".

وقال منظمون إن نجمة ماكونهي هي النجمة رقم 2534 التي يتم وضعها على ممشى المشاهير منذ عام 1958.

المصدر : الألمانية