أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال مراسل الجزيرة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت محيط معبر رفح الحدودي بين قطاع غزة ومصر، وتزامن ذلك مع غارات إسرائيلية تسببت في استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

Published On 7/5/2024
مدة الفيديو 02 minutes 41 seconds

قال متحدث باسم الخارجية القطرية إن الوفد القطري سيتوجه صباح اليوم الثلاثاء إلى القاهرة لاستئناف المفاوضات غير المباشرة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

Published On 7/5/2024
الأنصاري يؤكد الأنصاري انعدام ثقة في القوى العظمى وقدرتها على الالتزام بالقوانين الدولية

يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة لليوم الـ214 وبدأت قواته اقتحاما لمعبر رفح، في أعقاب إعلان حركة حماس موافقتها على مقترح الوسيطين القطري والمصري لوقف إطلاق النار.

Published On 7/5/2024

أفاد مقال في موقع “ديلي بيست” بأن أكثر من مليون فلسطيني يتابعون بفزع الأخبار التي تتحدث عن اجتياح إسرائيلي وشيك لرفح جنوب قطاع غزة، ويتطلعون لإخراج عائلاتهم بطريقة أو بأخرى قبل سماع هدير الدبابات.

Published On 6/5/2024
Displaced Palestinians, who fled Rafah after the Israeli military began evacuating civilians from the eastern parts of the southern Gazan city, ahead of a threatened assault, amid the ongoing conflict between Israel and Hamas, travel on a vehicle, in Khan Younis in the southern Gaza Strip May 6, 2024. REUTERS/Ramadan Abed

أكد مصدر مطلع على مفاوضات وقف إطلاق النار أن تطورات مهمة حدت بحركة المقاومة الإسلامية (حماس) لإعلان موافقتها على مقترح الوسطاء الأخير الذي تلقته عندما زار وفدها القاهرة السبت الماضي.

Published On 6/5/2024
تسليم كتائب القسام الدفعة الرابعة من الأسرى الإسرائيليين في غزة صور خاصة بالجزيرة