نجاة نائب ببرلمان تونس من محاولة اغتيال

نجا النائب عن حزب نداء تونس رضا شرف الدين من محاولة اغتيال صباح اليوم الخميس جرت في الطريق الرابط بين مدينتي القلعة الكبرى وسوسة جنوب العاصمة تونس.
صورة لشرف الدين من صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

نجا النائب في البرلمان التونسي عن حزب نداء تونس رضا شرف الدين من محاولة اغتيال صباح اليوم الخميس جرت في الطريق الرابط بين مدينتي القلعة الكبرى وسوسة جنوب العاصمة تونس.

وقال النائب وهو -رئيس جمعية النجم الرياضي الساحلي- إن مجهولا كان يستقل سيارة أطلق عدة رصاصات على سيارته لكنه لم يصب.

ونقل موقع إذاعة (جوهرة أف أم) عن شرف الدين قوله إن ثلاثة أشخاص على متن سيارة رباعية الدفع بيضاء اللون أطلقوا عليه وابلا من الرصاص عندما كان في طريقه للعمل.

وأكد شرف الدين أنه تم تحقيق في الحادثة، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يُصدر مساء اليوم بلاغا صحفيا يشرح فيه تفاصيل الحادث.

وفي تصريحات أخرى لإذاعة "موزاييك أف أم"، ذكر أن لديه ثقة في وزارة الداخلية التونسية، وفي التحقيق، مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب استهدافه.

من جهته أعلن مصدر أمني أن البحث لا يزال متواصلا عن السيارة التي نفذّت العملية، موضحا أن الوحدات الأمنية بدأت عمليات تفتيش ومراقبة.

يشار إلى أن الهجوم وقع في مدينة سوسة الساحلية التي شهدت حادثا داميا في 26 يونيو/حزيران الماضي، حيث فتح طالب جامعي النار على شاطئ فندق "إمبريال مرحبا" في سوسة، ثم داخل الفندق نفسه، مما أسفر عن مقتل 38 سائحا أجنبيا بينهم ثلاثون بريطانيّا.

المصدر : الجزيرة + وكالات